Advertisement

غوارديولا : "غوارديولا" يوجّه رسالة خاصة لـ "محرز" الجزائر - وخلف غوارديولا مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في سجل الفائزين.

غوارديولا : "غوارديولا" يوجّه رسالة خاصة لـ "محرز" الجزائر - وخلف غوارديولا مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في سجل الفائزين.. خطاب بيب أمام لاعبي و طاقم مانشيستر سيتي بعد تحقيق لقب البريمرليغ !!أتشرف بمتابعتكم على* حسابي في تويتر. قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرصة كبيرة لعدم توقيع ناديه مع مهاجم جديد ليحل محل سيرجيو أغويرو هذا الصيف. حذر جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه من التراخي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان. لم أحبّ ما شاهدت حينها. أغويرو هو الهداف التاريخي للنادي لكنه سيغادر السيتي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

غوارديولا يحذر من خطورة سان جيرمان. أغويرو هو الهداف التاريخي للنادي لكنه سيغادر السيتي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم. لا أعرف ما سأقوله للاعبين الذين لن يلعبوا كأساسيين. وصرّح غوارديولا بعد تسلّم الجائزة: وسجل برايتون 3 أهداف بعد الاستراحة، ليحول تأخره.

لوكا توني يؤكد قدوم غوارديولا لإيطاليا لتدريب يوفنتوس أو روما
لوكا توني يؤكد قدوم غوارديولا لإيطاليا لتدريب يوفنتوس أو روما from e1.elaphjournal.com
فيديو مسرَّب يظهر غضب غوارديولا في غرف تبديل الملابسفاز مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنكليزي. خطاب بيب أمام لاعبي و طاقم مانشيستر سيتي بعد تحقيق لقب البريمرليغ !!أتشرف بمتابعتكم على* حسابي في تويتر. وقال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أغويرو يحتاج إلى الوقت لاستعادة قمة مستواه بعد فترة غياب طويلة، وسيكون اللاعب الأرجنتيني مطالبا بالقتال على موقعه في التشكيلة. كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن المهاجم سيرجيو أغويرو أصبح قريبا من الانتقال إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. لا نريد أن نفرط في هذه الفرصة، أشعر أننا سنؤدي مباراة. قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرصة كبيرة لعدم توقيع ناديه مع مهاجم جديد ليحل محل سيرجيو أغويرو هذا الصيف. تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري. كال الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، المديح للاعبه رياض محرز، مُبرزا امتلاك الجناح الجزائري لمقومات فنية كبيرة وشخصية تمكنه من التألق خلال المواعيد الكروية الهامة.

قال غوارديولا بعد تلك المباراة:

غوارديولا يحذر من خطورة سان جيرمان. كال الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، المديح للاعبه رياض محرز، مُبرزا امتلاك الجناح الجزائري لمقومات فنية كبيرة وشخصية تمكنه من التألق خلال المواعيد الكروية الهامة. حذر جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه من التراخي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان. لم أحبّ ما شاهدت حينها. بقيادة مدربه بيب غوارديولا، بلغ مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. وُلد جوسيب غوارديولا الملقب بيب في 18 كانون الثاني عام 1971 في santpedor في برشلونة، ودخل أكاديمية برشلونة لكرة القدم في عمر الثالثة عشر حيث تدرج فيها وبرز بعد أن حوله غوارديولا إلى لاعب محور في خط الوسط. خطاب بيب أمام لاعبي و طاقم مانشيستر سيتي بعد تحقيق لقب البريمرليغ !!أتشرف بمتابعتكم على* حسابي في تويتر. وقال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أغويرو يحتاج إلى الوقت لاستعادة قمة مستواه بعد فترة غياب طويلة، وسيكون اللاعب الأرجنتيني مطالبا بالقتال على موقعه في التشكيلة. لا نريد أن نفرط في هذه الفرصة، أشعر أننا سنؤدي مباراة. ليس هناك حل آخر سأختار فريقا للفوز بالمباراة مشجعو بوكا جونيور يُجن جنونهم بعد ارتداء إيرلينغ هالاند لقميص ناديهم وخلف غوارديولا مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في سجل الفائزين. لا أعرف ما سأقوله للاعبين الذين لن يلعبوا كأساسيين. وحث غوارديولا، الذي فاز باللقب الأوروبي مرتين مع برشلونة، فريقه على اللعب بالثقة نفسها التي أسهمت في هيمنة الفريق على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقال:

وقال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أغويرو يحتاج إلى الوقت لاستعادة قمة مستواه بعد فترة غياب طويلة، وسيكون اللاعب الأرجنتيني مطالبا بالقتال على موقعه في التشكيلة. كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن المهاجم سيرجيو أغويرو أصبح قريبا من الانتقال إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري. أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده بأن لاعبيه يواجهون أصعب مهمة في مسيرتهم الأوروبية خلال المواجهة مع باريس سان جيرمان الفرنسي بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. كان لديّ شعور باني لا أملك فريقا يمثل افكاري.

غوارديولا للاعبين: انسوا كرة القدم
غوارديولا للاعبين: انسوا كرة القدم from yemenisport.com
كان لديّ شعور باني لا أملك فريقا يمثل افكاري. وقال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أغويرو يحتاج إلى الوقت لاستعادة قمة مستواه بعد فترة غياب طويلة، وسيكون اللاعب الأرجنتيني مطالبا بالقتال على موقعه في التشكيلة. وخلف غوارديولا مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في سجل الفائزين. الدوري الاسباني ممتع والدوري الالماني أيضاً ولكن هذه البطولة (انكلترا) بسبب الظروف المناخية وعدد المباريات بين تشرين. تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري. وصرّح غوارديولا بعد تسلّم الجائزة: قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرصة كبيرة لعدم توقيع ناديه مع مهاجم جديد ليحل محل سيرجيو أغويرو هذا الصيف. لا نريد أن نفرط في هذه الفرصة، أشعر أننا سنؤدي مباراة.

غوارديولا يؤكد اقتراب أغويرو من برشلونة كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بطل إنكلترا، أن الهدّاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيلتحق بمواطنه ليونيل ميسي في.

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن المهاجم سيرجيو أغويرو أصبح قريبا من الانتقال إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. غوارديولا يحذر من خطورة سان جيرمان. وخلف غوارديولا مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب في سجل الفائزين. تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري. كال الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، المديح للاعبه رياض محرز، مُبرزا امتلاك الجناح الجزائري لمقومات فنية كبيرة وشخصية تمكنه من التألق خلال المواعيد الكروية الهامة. حذر جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه من التراخي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان. أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية، لكن جائزة كهذه لن تكون ممكنة إلا إذا كان المدير محاطاً بكبار المحترفين، كان لاعبو فريقي رائعين، لم يتراجع. ليس هناك حل آخر سأختار فريقا للفوز بالمباراة مشجعو بوكا جونيور يُجن جنونهم بعد ارتداء إيرلينغ هالاند لقميص ناديهم فيديو مسرَّب يظهر غضب غوارديولا في غرف تبديل الملابسفاز مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنكليزي. قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرصة كبيرة لعدم توقيع ناديه مع مهاجم جديد ليحل محل سيرجيو أغويرو هذا الصيف. لكن بدل أن يقوم بثورة حقيقية، لم يتخلّ اطلاق عن مبادئه. لا أعرف ما سأقوله للاعبين الذين لن يلعبوا كأساسيين. وُلد جوسيب غوارديولا الملقب بيب في 18 كانون الثاني عام 1971 في santpedor في برشلونة، ودخل أكاديمية برشلونة لكرة القدم في عمر الثالثة عشر حيث تدرج فيها وبرز بعد أن حوله غوارديولا إلى لاعب محور في خط الوسط.

أغويرو هو الهداف التاريخي للنادي لكنه سيغادر السيتي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده بأن لاعبيه يواجهون أصعب مهمة في مسيرتهم الأوروبية خلال المواجهة مع باريس سان جيرمان الفرنسي بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرصة كبيرة لعدم توقيع ناديه مع مهاجم جديد ليحل محل سيرجيو أغويرو هذا الصيف. لكن بدل أن يقوم بثورة حقيقية، لم يتخلّ اطلاق عن مبادئه.

جوسيب غوارديولا يحتاج إلى دروس بعجلة قيادة السيارات ...
جوسيب غوارديولا يحتاج إلى دروس بعجلة قيادة السيارات ... from cars.sayidaty.net
بيب غوارديولا إي سالا (بالإسبانية: خطاب بيب أمام لاعبي و طاقم مانشيستر سيتي بعد تحقيق لقب البريمرليغ !!أتشرف بمتابعتكم على* حسابي في تويتر. الدوري الاسباني ممتع والدوري الالماني أيضاً ولكن هذه البطولة (انكلترا) بسبب الظروف المناخية وعدد المباريات بين تشرين. حذر جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه من التراخي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان. قال غوارديولا بعد تلك المباراة: كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن المهاجم سيرجيو أغويرو أصبح قريبا من الانتقال إلى برشلونة بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. غوارديولا يؤكد اقتراب أغويرو من برشلونة كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بطل إنكلترا، أن الهدّاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيلتحق بمواطنه ليونيل ميسي في. لكن بدل أن يقوم بثورة حقيقية، لم يتخلّ اطلاق عن مبادئه.

وُلد جوسيب غوارديولا الملقب بيب في 18 كانون الثاني عام 1971 في santpedor في برشلونة، ودخل أكاديمية برشلونة لكرة القدم في عمر الثالثة عشر حيث تدرج فيها وبرز بعد أن حوله غوارديولا إلى لاعب محور في خط الوسط.

وقال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أغويرو يحتاج إلى الوقت لاستعادة قمة مستواه بعد فترة غياب طويلة، وسيكون اللاعب الأرجنتيني مطالبا بالقتال على موقعه في التشكيلة. غوارديولا يحذر من خطورة سان جيرمان. بقيادة مدربه بيب غوارديولا، بلغ مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. قال غوارديولا بعد تلك المباراة: غوارديولا يؤكد اقتراب أغويرو من برشلونة كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بطل إنكلترا، أن الهدّاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيلتحق بمواطنه ليونيل ميسي في. لكن بدل أن يقوم بثورة حقيقية، لم يتخلّ اطلاق عن مبادئه. الدوري الاسباني ممتع والدوري الالماني أيضاً ولكن هذه البطولة (انكلترا) بسبب الظروف المناخية وعدد المباريات بين تشرين. وسجل برايتون 3 أهداف بعد الاستراحة، ليحول تأخره. وُلد جوسيب غوارديولا الملقب بيب في 18 كانون الثاني عام 1971 في santpedor في برشلونة، ودخل أكاديمية برشلونة لكرة القدم في عمر الثالثة عشر حيث تدرج فيها وبرز بعد أن حوله غوارديولا إلى لاعب محور في خط الوسط. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. فيديو مسرَّب يظهر غضب غوارديولا في غرف تبديل الملابسفاز مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنكليزي. أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية، لكن جائزة كهذه لن تكون ممكنة إلا إذا كان المدير محاطاً بكبار المحترفين، كان لاعبو فريقي رائعين، لم يتراجع. لا أعرف ما سأقوله للاعبين الذين لن يلعبوا كأساسيين.

Post a Comment

0 Comments