Advertisement

تشاد هيرلي / يوتيوب - ويكي الجامعة - تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك.

تشاد هيرلي / يوتيوب - ويكي الجامعة - تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك.. تشاد هيرلي هو قطب وسائل الإعلام الأمريكية وقطب الأعمال ، والمعروف باسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الفيديو ومشاركة الشعبية ، يوتيوب و mixbit. .لم أتعرف على هذا الموقع إلا في تلك السنة و هي الفترة التي بداء يأخذ فيها بالانتشار بين الناس , بعد مرور ثلاثة سنوات من تأسيسه على يد جاود كريم، ستيف تشين، تشاد هيرلي. .تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي. خريطة تشاد تبين الحدود، والحدود الدولية مع المحافظة عواصمها، ورأس المال الوطني والدول المحيطة. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي.

باع هيرلي وشركاؤه موقع يوتيوب لجوجل بمبلغ 1.65 مليار دولار في عام 2006.وُلد تشاد ولد رجل الأعمال على الإنترنت تشاد هيرلي في 24 يناير 1977 ، في بيردسبورو ، بنسلفانيا. Media in category jawed karim. تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك. .مختلفة) وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو وللتعرف على مؤسسي الموقع فهذه صورهم بالأعلى :ستيف تشين وتشاد هيرلي وجاود كريم. سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة مصطفى.

Chad hurley - grupo4creadoresdeyoutobe
Chad hurley - grupo4creadoresdeyoutobe from i2.wp.com
تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك. Chad meredith hurley)‏ (ولد في 24 يناير 1977) رجل أعمال، صحفي، سياسي، المؤسس المساعد والرئيس التنفيذي لموقع مشاهدة ومشاركة الفيديوهات الشهير يوتيوب وميكس بت. اشتهر تشاد هيرلي على أنه المؤسس المشارك لموقع يوتيوب العالمي، حيث انضم تشاد إلى زميله ستيف تشين لإنشاء موقع إلكتروني لمشاركة الفيديوهات تحت اسم يوتيوب. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. وهناك طريقة سريعة ورخيصة وسهلة للعثور على حق الفندق أو في رحلة. يعتبر #يوتيوب اكبر موقع لمشاركة الفديو في #العالم. بعد تجربة كمصمم ويب ، تشاد هيرلي تصميم واجهة المستخدم, والشعار و مظهر الموقع. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في 21 يوليو 1977) هو المؤسس المشارك والرئيس (kl);

شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من.

يعتبر #يوتيوب اكبر موقع لمشاركة الفديو في #العالم. اشتهر تشاد هيرلي على أنه المؤسس المشارك لموقع يوتيوب العالمي، حيث انضم تشاد إلى زميله ستيف تشين لإنشاء موقع إلكتروني لمشاركة الفيديوهات تحت اسم يوتيوب. وهناك طريقة سريعة ورخيصة وسهلة للعثور على حق الفندق أو في رحلة. Chad meredith hurley)‏ (ولد في 24 يناير 1977) رجل أعمال، صحفي، سياسي، المؤسس المساعد والرئيس التنفيذي لموقع مشاهدة ومشاركة الفيديوهات الشهير يوتيوب وميكس بت. تم تأسيس موقع يوتيوب في 14 فبراير 2005 من قبل كل من تشاد هيرلي وجاويد كريم وستيف تشن، وظهرت فكرة الموقع من بعض الحوادث التي كان يصعب الحصول على فيديوهات. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من. ماهي اسباب التخلف للتنمية الذراعية والصيد والثروة الحيوانية في جمهورية تشاد. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في 21 يوليو 1977) هو المؤسس المشارك والرئيس (kl); اشترك تشاد هيرلي بنادي التكنولوجيا خلال دراسته بالمدرسة الثانوية واكتسب به العديد من المهارات والخبرات وكان له عظيم الأثر في حياته. تشاد هيرلي هو قطب وسائل الإعلام الأمريكية وقطب الأعمال ، والمعروف باسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الفيديو ومشاركة الشعبية ، يوتيوب و mixbit. تشاد ميريديث هيرلي ( بالإنجليزية : أسس يوتيوب، كلٌ من تشاد هيرلي، وستيف تشين، وجاود كريم , وكانوا يعملون في شركة باي بال paypal عام 2005 بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من. تشاد هيرلي هو قطب وسائل الإعلام الأمريكية وقطب الأعمال ، والمعروف باسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الفيديو ومشاركة الشعبية ، يوتيوب و mixbit. .مختلفة) وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو وللتعرف على مؤسسي الموقع فهذه صورهم بالأعلى :ستيف تشين وتشاد هيرلي وجاود كريم. Media in category jawed karim. .تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي.

فوائد واهمية اليوتيوبyoutube ، كيف تكون صاحب قناة تلفزيونيه
فوائد واهمية اليوتيوبyoutube ، كيف تكون صاحب قناة تلفزيونيه from 4.bp.blogspot.com
اشتهر تشاد هيرلي على أنه المؤسس المشارك لموقع يوتيوب العالمي، حيث انضم تشاد إلى زميله ستيف تشين لإنشاء موقع إلكتروني لمشاركة الفيديوهات تحت اسم يوتيوب. تم تأسيس موقع يوتيوب في 14 فبراير 2005 من قبل كل من تشاد هيرلي وجاويد كريم وستيف تشن، وظهرت فكرة الموقع من بعض الحوادث التي كان يصعب الحصول على فيديوهات. سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة مصطفى. خريطة تشاد تبين الحدود، والحدود الدولية مع المحافظة عواصمها، ورأس المال الوطني والدول المحيطة. اعتبر تشاد هيرلي أحد مؤسسي يوتيوب أن فكرة الموقع نالت شعبية كبيرة لأن المحتوى المرئي عادة ما يكون أسهل من المحتوى المكتوب. تشاد هيرلي هو قطب وسائل الإعلام الأمريكية وقطب الأعمال ، والمعروف باسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الفيديو ومشاركة الشعبية ، يوتيوب و mixbit. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في ٢١ يوليو ١٩٧٧) هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لموقع اليوتيوب عمل هيرلي في موقع يباي وباي بال وشارك في تصميم شعار باي. .تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي.

أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي.

أسس يوتيوب، كلٌ من تشاد هيرلي، وستيف تشين، وجاود كريم , وكانوا يعملون في شركة باي بال paypal عام 2005 بولاية كاليفورنيا الأمريكية. .تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في 21 يوليو 1977) هو المؤسس المشارك والرئيس (kl); خريطة تشاد تبين الحدود، والحدود الدولية مع المحافظة عواصمها، ورأس المال الوطني والدول المحيطة. شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من. تشاد هيرلي هو قطب وسائل الإعلام الأمريكية وقطب الأعمال ، والمعروف باسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لمنصة الفيديو ومشاركة الشعبية ، يوتيوب و mixbit. وهناك طريقة سريعة ورخيصة وسهلة للعثور على حق الفندق أو في رحلة. يعتبر #يوتيوب اكبر موقع لمشاركة الفديو في #العالم. اشترك تشاد هيرلي بنادي التكنولوجيا خلال دراسته بالمدرسة الثانوية واكتسب به العديد من المهارات والخبرات وكان له عظيم الأثر في حياته. سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة مصطفى. أسسه تشاد هيرلي وستيف تشن وجواد كريم (والذي نشر اول فديو على يوتيوب كما يظهر هنا). اشتهر تشاد هيرلي على أنه المؤسس المشارك لموقع يوتيوب العالمي، حيث انضم تشاد إلى زميله ستيف تشين لإنشاء موقع إلكتروني لمشاركة الفيديوهات تحت اسم يوتيوب. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في ٢١ يوليو ١٩٧٧) هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لموقع اليوتيوب عمل هيرلي في موقع يباي وباي بال وشارك في تصميم شعار باي.

.مختلفة) وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو وللتعرف على مؤسسي الموقع فهذه صورهم بالأعلى :ستيف تشين وتشاد هيرلي وجاود كريم. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في ٢١ يوليو ١٩٧٧) هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لموقع اليوتيوب عمل هيرلي في موقع يباي وباي بال وشارك في تصميم شعار باي. شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من. وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن. بعد تجربة كمصمم ويب ، تشاد هيرلي تصميم واجهة المستخدم, والشعار و مظهر الموقع.

ما لا تعرفه عن تشاد هرلي .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته ...
ما لا تعرفه عن تشاد هرلي .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته ... from static.arageek.com
اعتبر تشاد هيرلي أحد مؤسسي يوتيوب أن فكرة الموقع نالت شعبية كبيرة لأن المحتوى المرئي عادة ما يكون أسهل من المحتوى المكتوب. وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في 21 يوليو 1977) هو المؤسس المشارك والرئيس (kl); ماهي اسباب التخلف للتنمية الذراعية والصيد والثروة الحيوانية في جمهورية تشاد. .مختلفة) وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو وللتعرف على مؤسسي الموقع فهذه صورهم بالأعلى :ستيف تشين وتشاد هيرلي وجاود كريم. مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش عبر التلفزيون الرسمي. شهد عام 1995 تخرج تشاد هيرلي من. تم تأسيس موقع يوتيوب في 14 فبراير 2005 من قبل كل من تشاد هيرلي وجاويد كريم وستيف تشن، وظهرت فكرة الموقع من بعض الحوادث التي كان يصعب الحصول على فيديوهات.

يعتبر #يوتيوب اكبر موقع لمشاركة الفديو في #العالم.

يعتبر #يوتيوب اكبر موقع لمشاركة الفديو في #العالم. تشاد هيرلي ميريديث (ولد في ٢١ يوليو ١٩٧٧) هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لموقع اليوتيوب عمل هيرلي في موقع يباي وباي بال وشارك في تصميم شعار باي. Chad meredith hurley )‏ (ولد في 24 يناير 1977 ) رجل أعمال ، صحفي ، سياسي. .تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي. تم تأسيس يوتيوب في 14 فبراير/شباط عام 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في شركة باي بال، هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاون كريم في مدينة سان برونو في. وهناك طريقة سريعة ورخيصة وسهلة للعثور على حق الفندق أو في رحلة. ماهي اسباب التخلف للتنمية الذراعية والصيد والثروة الحيوانية في جمهورية تشاد. تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك. سُئل أكتوبر 14، 2018 بواسطة مصطفى. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. Media in category jawed karim. أسس يوتيوب، كلٌ من تشاد هيرلي، وستيف تشين، وجاود كريم , وكانوا يعملون في شركة باي بال paypal عام 2005 بولاية كاليفورنيا الأمريكية. Chad meredith hurley)‏ (ولد في 24 يناير 1977) رجل أعمال، صحفي، سياسي، المؤسس المساعد والرئيس التنفيذي لموقع مشاهدة ومشاركة الفيديوهات الشهير يوتيوب وميكس بت.

تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك تشاد. تشاد هيرلي هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لموقع يوتيوب المعروف والمختص بعرض صور الفيديو على الانترنت والذي اشترته شرك.

Post a Comment

0 Comments